Syndicate content

ما هي ادارة مخاطر الكوارث؟

Franck Bousquet's picture
هذه المدونة متوفرة باللغات التالية: English | Français
فيديو

المثل القائل بأن درهم وقاية خير من قنطار علاج هو الركن الأساس لإدارة مخاطر الكوارث.

لماذا هي مهمة لشعوب وحكومات العالم العربي؟

يشرح لنا فرانك بوسكيه أن "عدد الكوارث الطبيعية على مستوى العالم تضاعف منذ العام 1980. أما في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا فقد إرتفع ثلاثة أضعاف."

مواضيع ذات صلة:

التقرير (E)

خطر الكوارث الطبيعية في المنطقة العربية: كيفية الصمود في وجه العاصفة

الكوارث الطبيعية في العالم العربي: خطة اليوم تحمي من عواصف الغد

مواجهة تحدي تغير المناخ في اليمن

أضف تعليقا جديدا